Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

هيكل: اتهام التلفزيون المصرى بالتحريض مرفوض

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال أسامة هيكل وزير الإعلام فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن "اتهام التلفزيون المصرى بالتحريض على المتظاهرين مرفوض، وإن هناك قنوات خاصة تشن حملة تحريضية على الإعلام الرسمى لما يشهده من تطور ولديهم هدف واحد هو هدم التلفزيون المصرى، لأن التلفزيون يساعد على وحدة الأمة.

وقال "التلفزيون المصرى شهد نقلة كبيرة فى تغطية أحداث ماسبيرو، وأنه قدم أفضل تغطية للأحداث بحكم الموقع، نقلتها عنه بقية الفضائيات الأخرى، حيث نقلت المشاهد الواقعة أمام ماسبيرو بشكل حصرى 90% صورة وغياب الصوت كان المشكلة.

وأضاف هيكل: شكلت لجنة مكونة من أربعة خبراء محايدين من خارج ماسبيرو، سلمناهم أشرطة قطاع الأخبار وقناة النيل للأخبار لساعات البث المباشر التى تم تسجيلها من السابعة مساء حتى الثانية بعد منتصف الليل، وجارٍ تقييم الأشرطة حاليا.

وأشار على إلى أن الموقف الرسمى للإعلام فى هذه الأحداث هى التصريحات الرسمية التى أدليت بها عبر عدد من القنوات وهى التى تضمنت دعوة الإعلاميين فى الداخل والخارج بضبط النفس وعدم الانفعال وراء الأحداث ولا يجب أن نتعامل مع هذه الأحداث على أنها فتنة إنما مؤامرة بهدف الوقيعة بين الجيش والشعب.

وقال هيكل لا أنكر وجود أخطاء للمذيعين أثناء التغطية ولكن الخطأ وارد فى تغطيات البث المباشر وقدمت اعتزارا رسميا عن هذه الأخطاء، ولن أحيل أى من المذيعين الذين قاموا بالتغطية إلى التحقيق .

12 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510397
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More