Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

اللواء إسماعيل عتمان: التليفزيون المصرى نقل أحداث ماسبيرو بحيادية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد اللواء إسماعيل عتمان، مدير إدارة الشئون المعنوية وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن التليفزيون المصرى نقل الحقائق كاملة فى أحداث ماسبيرو دون رتوش على الهواء مباشرة.

وأضاف هذه كلمة فى حق التاريخ وأن القوات المسلحة ليس لها أى تأثير على التليفزيون أو الإعلام المصرى ولا تقوم بتوجيهه يمينا أو يسارا وأن الإعلام المصرى يقول ما يشاء وقتما يشاء.. وأضاف اللواء عتمان أن الإعلام مرآة الحقيقة وأن القوات المسلحة لا تحجر على أحد أو رأى أو فكر ولا تخفى أى حقائق، حتى وإن كانت ضد القوات المسلحة.

وأوضح اللواء عتمان فى كلمة قبيل المؤتمر الصحفى الذى دعا إليه المجلس لتوضيح أحداث ماسبيرو، اليوم الأربعاء، بمقر كلية القادة والأركان، أنه يطالب الإعلام بإبراز الحقائق كاملة دون تجزئة وتغليب المصلحة العامة للوطن على المصلحة الشخصية، وعقب كلمة اللواء عتمان عارضه بعض الإعلاميين على مدحه للتليفزيون المصرى.

12 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510940
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More