Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 09، 2011

300 مهندس وعامل بالملاحة الجوية يعلنون الإضراب الجزئى غداً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن ما يقرب من 300 من المهندسين العاملين بالقطاعات الهندسية بخدمات الملاحة الجوية، الاعتصام بمقر شركة الملاحة الجوية ظهر اليوم، وأنهم يبحثون الإضراب الجزئى عن العمل بداية من غدٍ، الاثنين، لمدة ثمانى ساعات، حتى لا يتعطل سير العمل أو إحداث ارتباك فى إقلاع وهبوط الطائرات.

جاء ذلك بينما نظم المهندسون والعاملون بالملاحة الجوية ظهر اليوم، مسيرة انطلقت من ميناء القاهرة الجوى إلى وزارة الطيران المدنى، لمطالبة وزير الطيران بإقالة الكابتن محيى راغب القائم بأعمال رئيس شركة الملاحة الجوية، ورئيس قطاع الرقابة الجوية. وانتقدوا تخصيص كل موارد الشركة لمرتبات المراقبة الجوية وإهمال باقى القطاعات، مطالبين بتعديل اللائحة المالية الحالية لما بها من قصور، والتعاقد مع شركة عالمية لإعادة الهيكلة لضمان الحيادية.

وأكد المهندسون والعاملون أنهم فى اعتصام لحين تحقيق مطالبهم، خاصة بعد قيام مجموعة من البلطجية بالتعدى على العاملين بالقطاعات الهندسية داخل الشركة بتحريض من أحد المسئولين – رفضوا ذكر اسمه - بعد إعلانهم الدخول فى اعتصام.

10 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508892
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More