Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 09، 2011

الغريانى يجتمع بـ"الزند" ورؤساء أندية الأقاليم للصلح مع "مكى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

اجتمع المستشار حسام الغريانى رئيس مجلس القضاء الأعلى مع المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة فى مصر ورؤساء الأندية بالأقاليم داخل مكتبه بدار القضاء العالى، وذلك للتوصل إلى اتفاق وإجراء مصالحة بين اللجنة المشكلة برئاسة المستشار أحمد مكى لإعداد قانون السلطة القضائية الجديد وبين اللجنة المشكلة برئاسة المستشار أحمد الزند لإعداد ذات القانون.

وحضر صباح اليوم المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة ومعظم رؤساء أندية الأقاليم إلى مقر مكتب المستشار حسام الغريانى بناء على دعوة أرسلها إليهم الغريانى للتوصل إلى مصالحة بين المستشار مكى والمستشار الزند بعد اختلافهم على من يقوم بتعديل قانون السلطة القضائية الجديد.

كان الغريانى قال فى تصريحات سابقة أنه لن يخرج من هذا الاجتماع إلا بعد إعادة القضاة إلى طبيعتهم وإيجاد صيغة اتفاقية بين اللجنتين المشكلتين من المجلس الأعلى للقضاء وبين اللجنة المشكلة من نادى القضاة.

10 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508908
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More