Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 09، 2011

"الصحة" تنفى تخصيص 700 مليون جنيه لرفع أجور الأطباء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفى الدكتور عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، ما نشر بإحدى الصحف عن تخصيص 700 مليون جنيه لتحسين أجور الأطباء، بعد توفيرها من بند الاحتياطى بالموازنة العامة للدولة إلى جانب المبالغ التى كانت تصرف لبعض المستشارين وكبار المتخصصين، مؤكدا أن المباحثات والمفاوضات التى تتم بين الوزارة ووزارة المالية بشأن تحسين الدخول والمزايا المالية للعاملين بالقطاع الصحى بمختلف فئاتهم ما زالت مستمرة، ولم يتم حتى الآن الانتهاء من الصيغة الكاملة والتكلفة المالية النهائية لهذا القرار.

وشدد حلمى على أن ميزانية وزارة الصحة لا تتضمن أى بنود صرف خاصة بالمستشارين وكبار المتخصصين، لافتا إلى أن فريق العمل المشكل من وزارتى الصحة والمالية لم يدل بأى تصريح فى هذا الشأن حتى الآن.

وكان حلمى أعلن مسبقا أن الوزارة ستقوم بتنفيذ عدد من القرارات غير التقليدية، فى محاولة لرفع أجور الأطباء والعاملين بالقطاع الصحى، خاصة بعد تأخر المفاوضات مع وزارة المالية، على رأسها تأجير العيادات الخارجية خلال الفترات المسائية للأطباء، وزيادة صناديق تحسين الخدمة دون أى تأثير سلبى على المرضى والعلاج بالمستشفيات.

09 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508755
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More