Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 09، 2011

مصدر: الوفد يخوض الانتخابات بنسبة 84% من مقاعد البرلمان

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس اللجنة التنسيقية للتحالف الديمقراطىالدكتور وحيد عبد المجيد رئيس اللجنة التنسيقية للتحالف الديمقراطى

Add to Google

كشفت مصادر مطلعة بحزب الوفد عن اتخاذ الحزب قرارا بخوض انتخابات الشعب على 84% من مقاعد البرلمان، وذلك بعد قرار الهيئة العليا للوفد بخوض الانتخابات على كل القوائم النسبية ونصف المقاعد الفردية.

وأرجعت المصادر أن"قرار الوفد يرجع إلى رغبته فى إعطاء الفرصة إلى الشخصيات العامة لخوض الانتخابات، دون طرح منافسين أمامهم.

وكشفت مصادر مطلعة أن قرار خروج الوفد من التحالف بخوض الانتخابات بقائمة منفردة هو خروج شكلى بهدف علاج مشاكل القوائم النسبية فى ظل استمرار التحالف على المقاعد الفردية مع الإخوان وباقى أحزاب التحالف.

ودلل على ذلك بتصريحات الدكتور وحيد عبد المجيد، رئيس اللجنة التنسيقية للتحالف الديمقراطى، التى كشف فيها عن وجود استمرار تنسيق انتخابى بين الوفد والتحالف على المقاعد الفردية.

وقال عبد المجيد فى تصريحه لـ"اليوم السابع" إن التنسيق فى الدوائر الفردية لن يقتصر فقط مع حزب الوفد، بل مع كافة القوى الوطنية ومنها الكتلة المصرية، وذلك حرصا من التحالف على عدم سيطرة أعضاء الحزب الوطنى "المنحل"، على تلك النسبة، خاصة أنها الفريسة الأكبر أمامهم الآن فى ظل رفض الأحزاب ضمهم على قائمتها الانتخابية.

وأوضح رئيس اللجنة التنسيقية للتحالف الديمقراطى، أن المصلحة العامة للدولة مقدمة على كل شىء، وهو ما سيدفع التحالف إلى عدم منافسة الشخصيات المهمة التابعة لحزب الوفد أو أى حزب آخر، والتى يعترف بثقل وزنها فى الدوائر الفردية، طارحا مثالا "بأنه فى حال خوض الدكتور محمد أبو الغار الانتخابات فى أحد الدوائر الفردية، فلا يمكن لأحد أن يطرح منافسا له سواء فى التحالف الديقراطى أو الوفد".

10 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508899
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More