Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 09، 2011

الأشعل: حكومة شفيق كانت مهمتها تهريب الأموال للخارج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور عبد الله الأشعل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةالدكتور عبد الله الأشعل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

Add to Google

أكد الدكتور عبد الله الأشعل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن الثورة المصرية تصنف على أنها ثورة إلهية، ولكن بعد 11 فبراير تم تبريدها نظرا لتعمد النظام الحالى عدم إحداث تغيير حقيقى، مشيرا إلى أن حكومة أحمد شفيق قامت بمهمتين هى تهريب الأموال للخارج وتدمير الأدلة على جرائم النظام السابق.

وأكد الأشعل خلال مؤتمر "المصريون بالخارج.. الديمقراطية والنهضة والتطوير"، الذى عقدته جامعة النهضة وحزب الوفد، على حق المصريين بالخارج فى التصويت فى الانتخابات نظرا لتمتعهم برؤية شاملة للخارج وطالبهم ببذل كثير من الضغط على المجلس العسكرى والحكومة لممارسة حقهم الدستورى فى التصويت فى الانتخابات، مؤكدا أن هذا الحق يكفله أيضا المعاهدات الدولية التى وقعت عليها مصر، ويمكن رفع دعاوى دولية إذا لم تلتزم مصر بهذه المعاهدات.

من جهته حذر المهندس سمير عليش، الناشط السياسى، من تزوير الانتخابات كلها من خلال البطاقة الدوارة، وقال إن الحل فى هذه المشكلة هو طبع بطاقات الانتخاب بعلامات مائية حتى لا يستطيع أحد طبعها، مشددا على ضرورة تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات لأنهم يمثلون نسبة كبيرة من المصريين.

10 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508934
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More