Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 09، 2011

مسيرة لدعاة الأوقاف من الوزارة حتى "الوزراء" للمطالبة بحافز الإثابة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قام المئات من دعاة وزارة الأوقاف ظهر اليوم، الأحد، بالتحرك فى مسيرة من مقر وزارة الأوقاف بباب اللوق حتى مقر مجلس الوزراء، لمطالبة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بتطبيق حافز الإثابة الـ200% على راتب الإمام دون المساس بالتحسين ومستحقاته الأخرى.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوب عليها "راتبنا الهزيل.. لا يكفى أن نأكل به خبزا، فإذا كان يرضيكم أن نتسول فأقيلونا يرحكم الله"، "كيف يرفع الله قدر أمة لا ترفع قدر علماءها"، "كيف تنهض دولة يهان فيها ورثة الأنبياء؟"، كما ردد المتظاهرون هتافات "يا عصام.. يا عصام ليه بتظلم فى الإمام"، "يا عصام.. يا عصام.. الدعوة رجعت للوراء"، "يا عصام يا عصام.. بيننا وبينك القرار".

وأكد الدعاة خلال بيانا قاموا بتوزيعه احتياج المجتمع لهم من أجل الفهم الصحيح للإسلام والعمل به، وأشار البيان إلى معاناة الدعاة من سيطرة الفاسدين وأرباب النظام الفاسد على الدعوة والدعاة، لافتا إلى عدم وجود نقابة تجمعهم وتوحد صفوفهم وتدافع عن حقوقهم، وأتهم البيان الثورة بأنه لم تصل بعد إلى وزارة الأوقاف فما زال الفاسدون بديوان عام الوزارة والمديريات والإدارات.

فيما تساءل البيان "إلى متى ستظل الدولة والحكومة تتجاهل حقوق الأئمة والدعاة فى أن يعيشوا حياة كريمة بعيدا عن الفساد والمحسوبية، كما طالبوا فى نهاية البيان بتطهير وزارة الأوقاف من الفاسدين وفلول الحزب الوطنى الموجودين فى الوزارة، كما طالبوا بالإسراع فى إجراءات إنشاء وإشهار نقابة الدعاة المهنية، وهدد الدعاة بالدخول فى اعتصام مفتوح أمام مقر مجلس الوزراء فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

موضوعات متعلقة:

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=508820
المئات من أئمة الأوقاف يتظاهرون للمطالبة بحافز الإثابة

10 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508847
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More