Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 09، 2011

العمال والفلاحون يجددون تظاهرهم أمام "القوى العاملة" بسبب تأشيرات العمل بموسم الحج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

عاود قرابة 1500 من نقابة الفلاحين و500 من العمال للتظاهر أمام مقر وزارة القوى العاملة والهجرة بمدينة نصر، للمرة الثانية خلال أسبوع، لمطالبة الدكتور أحمد البرعى، وزير القوى العاملة والهجرة، بـتأشيرات للعمل فى خدمة الحجاج.

وقال عيد يوسف، أحد الفلاحين المتظاهرين، إن وزير القوى العاملة وعد نقيب الفلاحين خلال شهر رمضان الماضى بمنح النقابة 1500 تأشيرة ضمن التأشيرات الممنوحة من المملكة العربية السعودية للعمالة المصرية للعمل فى موسم الحج المقبل، مضيفا أن الوزير لم ينفذ وعده لهم حتى الآن.

وأضاف يوسف، أن النقابة جهزت الأوراق المطلوبة، والتى أعلنت عنها الوزارة من خلال وسائل الإعلام وتم إرسالها إلى الوزارة، إلا أنهم فوجئوا بمسئولى الوزارة يردون عليهم بعدم توافر التأشيرات، مشيراً إلى أن رئيس النقابة عبد الرحمن شكرى وعدد من رؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات توجهوا لمقر رئاسة الوزراء لعرض الأمر على رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف.

وردد العمال شعارات، "يا وزير أوفى بوعدك إحنا الشعب صحاب الثورة"، وقاموا بعد ذلك بأداء صلاة الظهر أمام مدخل الوزارة ووقف الإمام يدعى على الحكومة وعلى وزير القوى العاملة وعلى كل من قام ببيع التأشيرات وعدم منحها لأصحابها.

يذكر أن الوزارة لم تخل خلال الأيام الماضية من العمال المتقدمين للحصول على تأشيرات للعمل ضمن خدمة الحجاج، على الرغم من إعلان الوزارة، يوم السبت الماضى، إغلاق باب استلام الأوراق من المتقدمين.

10 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=509061
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More