Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

"4 مايو" تدعو إلى مسيرة لتأييد المجلس العسكرى غدا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دعت حركة "4 مايو" الموالية للرئيس المخلوع مبارك، إلى تنظيم وقفة ومسيرة لتأييد المجلس العسكرى، تنطلق عقب صلاة الجمعة غدا من ميدان مصطفى محمود، الذى أطلقت عليه الحركة اسم "ميدان أبناء مبارك".

وطالبت "4 مايو" - وهو تاريخ ميلاد مبارك - جميع أعضائها بالنزول غدا إلى ميدان مصطفى محمود لتأيد المجلس العسكرى، وقالت: "نرجو من محبى الرئيس مبارك ومحبى مصر واستقرارها أن يتواجدوا معانا يوم الجمعة".

وأكد منظمو الوقفة، أنهم لن يقبلوا بأن يقفوا موقف المتفرج من الأحداث الحالية، وأنه لابد من مناقشة وتبادل الآراء بخصوص أحوال البلد، مشددين على أنهم قرروا النزول غدا إلى ميدان مصطفى محمود لتنظيم مسيره لتأييد المجلس العسكرى".

فى المقابل دعا عدد من النشطاء إلى تنظيم مظاهرات ضد المجلس العسكرى فى ميدان التحرير، تنطلق من ميدان التحرير عصر غدا تتوجه من خلال المترو، إلى وزارة الدفاع، مطالبين المجلس العسكرى بتأمين موكب المسيرة وتمشيط الشوارع من البلطجية، مؤكدين أن هدف المسيرة هو إسقاط حكم العسكر وتسليم السلطة للمدنيين.

28 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521753
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More