Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

بالفيديو.. مفوض المفتى يوضح حقيقة بيع بن حجر العسقلانى لـ"لحشيش"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشف الدكتور أمين علوى أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، والمفوض من الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية، لتوضيح حقيقة الفيديو الذى قال فيه المفتى إن بن حجر العسقلانى كان يبيع الحشيش وتتداوله العديد من المواقع السلفية، كشف لـ "اليوم السابع" أن الفيديو مجتزأ وغير كامل، وأن مفتى الجمهورية كان ينقل رواية عن بن حجر العسقلانى ولم تكن من عند المفتى، بل إنها رواية، بمعنى أن المفتى كان ناقلا فقط لروايات موجودة بالفعل.

وأبدى علوى حزنه الشديد لتصيد البعض لمفتى الجمهورية وتلفيق فيديوهات مقتطعة له، مؤكدا أن لحوم العلماء مسمومة ولا بد من العمل جميعا على وحدة الصف، فلا يصح أن يتم التهكم على العلماء أى كان سواء أزهرى أو سلفى أو غيره، فالجميع مسلم يشهد بأن لا إله إلا الله، مطالبا الجميع بالتوحد.

28 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521791
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More