Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

البرلمان الأوروبى يدين أحداث ماسبيرو ويطالب بالإفراج عن المقبوض عليهم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أدان البرلمان الأوروبى مقتل المتظاهرين فى أحداث ماسبيرو، وقدم العزاء لعائلاتهم داعيا الحكومة والجيش المصرى إلى ضمان عدم استخدام القوة المفرطة ضد فئة من الشعب.

وأكد البرلمان فى بيان رسمى صدر اليوم الخميس، وحصل "اليوم السابع" على نسخة منه، أن من حق جميع المواطنين التظاهر بحرية وسلام تحت الحماية الواجبة من سلطات إنفاذ القانون، داعيا السلطات المصرية إلى الإفراج عن 28 من المسيحيين الذين اعتقلوا فى ماسبيرو وغيرهم.

ودعا البرلمان الأوروبى المجلس العسكرى والسلطات المصرية إلى ضمان الاحترام الكامل لجميع المواطنين وضمان الحقوق الأساسية من خلال حرية تكوين الجمعيات والتجمع السلمى والتعبير وحرية العقيدة والفكر مع ضمان ألا يقع الأقباط لهجمات عنيفة مثل أحداث ماسبيرو وأن يكون لهم الحق فى العيش بسلام.

كما دعا إلى توفير الحماية الكافية للكنائس، ووضع حد للعدوان المستمر عليها من قبل المتطرفين.

وحذر الاتحاد الأوروبى من انتهاكات حقوق الإنسان معربا عن قلقه العميق إزاء الحالة الصحية للمدون مايكل نبيل مطالبا بالإفراج الفورى عنه.

28 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521767
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More