Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

ابن عبد الرحمن: الحكومة تكيل بمكيالين.. وصفقة "جرابيل" تختلف عن "شاليط"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

انتقد عبد الله نجل الشيخ عمر عبد الرحمن تباطؤ حكومة "شرف" فى الاستجابة لمطلب الإفراج عن والده المعتقل بالسجون الأمريكية ضمن صفقة الجاسوس جرابيل، متهما الحكومة بالكيل بمكيالين لسعيها الإفراج عن مسجونين مصريين جنائيين بإسرائيل، والإفراج عنهم طبقا لهذه الصفقة، على الرغم من عدم تقديم أهاليهم لطلبات أو الاعتصام مثلما فعلت أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن المعتصمة أمام مقر السفارة الأمريكية منذ أكثر من 70 يوما.

وأشار الشيخ عبد الله، فى خطبة الجمعة اليوم، التى ألقاها بمقر اعتصامهم أمام الجامعة الأمريكية، إلى أن صفقة شاليط كانت صفقة ناجحة بكل المقاييس لأنه تم استبدال جندى إسرائيلى بـ1074 معتقلا سياسيا فلسطينيا، مشيرا إلى وجود فرق كبير بين هذه الصفقة وصفقة جرابيل الضابط بالجيش الأمريكى والإسرائيلى التى تم استبداله فيها بـ25 مسجونا جنائيا، على الرغم من أهميته، وبالتالى فصفقة شاليط ناجحة بكل المقاييس بالمقارنة بصفقة جرابيل.

وأوضح عبد الله، أن "جرابيل" تم التعامل معه بالجنسية الأمريكية، وأن الولايات المتحدة هى من أتمت الصفقة، وكان يجب على الحكومة المصرية الاستفادة من الصفقة بطريقة أفضل من ذلك، حيث أنه تم القبض عليه أثناء التجسس، وأن لم يقابل هذا التصرف بالردع فستصبح مصر مرتع لأمثاله.

وعقب انتهاء الخطبة توجه عبد الله مع عدد من أنصار الشيخ عبد الرحمن إلى ميدان التحرير، للمشاركة فى جمعة "المطلب الوحيد".

29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522184
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More