Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

شفيق: ليس من حق أحد منع "العسكريين" من خوض انتخابات الرئاسة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

حسم الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق، موقفه النهائى من الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة والمحدد لها أواخر العام القادم، قائلاً: "أنوى الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة".

وكشف شفيق، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يحدد موعداً بعد لبدء حملته الانتخابية فى المحافظات المصرية، مضيفاً: "أسير فى خطوات الترشح للرئاسة ما لم يظهر أشخاص آخرون أرى أنهم أكثر مناسبة لخوض انتخابات الرئاسة منى".

وقال شفيق، رداً على الأصوات التى تطالب بمنع العسكريين من المشاركة فى الحياة السياسية، وعلى رأسها الترشح للانتخابات الرئاسية: "ليس لأى إنسان مهما كانت سلطته أن يعترض على ترشح العسكريين، لأن العسكرية من أشرف المهن العاملة فى الدولة"، مؤكداً على أنه من غير المقبول نهائياً أن يطالب شخص أو مجموعة إقصاء العسكريين من المشاركة فى الحياة السياسية بعد ثورة يناير.

28 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521822
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More