Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

عشرات من أمناء الشرطة يرفضون تعليق اعتصامهم خلال مظاهرات الجمعة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

رفض العشرات من أمناء وأفراد الشرطة المعتصمين أمام وزارة الداخلية مساء اليوم، الخميس، دعوة بعض أعضاء الائتلاف العام لأمناء وأفراد الشرطة تعليق الاعتصام لمدة يوم خوفاً من دخول عناصر مندسة من متظاهرى غد، الجمعة، وإحداث حالة من الفوضى بمقر الاعتصام.

وشن المعتصمون هجوم حاد على أعضاء الائتلاف واتهموهم بالعمل لمصالحهم الشخصية من أجل استرضاء مسئولى وزارة الداخلية، وقال حسن شندى المنسق الإعلامى للائتلاف، إن الوزارة حاولت خلال الفترة الماضية تضليل وتشويه صورة المعتصمين أمام وسائل الإعلام، كما حاولت إحداث انقسام بين المعتصمين من أجل تفكيك الاعتصام وجعله بلا قائد.

وأبدى شندى تخوفه من دخول عناصر من أى قوى أو ائتلافات سياسية غداً الجمعة وإحداث تخريب، مشيراً إلى أن التداعيات الأمنية التى تشهدها مصر خلال الفترة القادمة ستكون هى الفيصل فى عودة الاعتصام، لافتاً إلى أن الائتلاف رحب بالخطوات التى اتخذتها الوزارة من أجل حل الأزمة.

28 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521864
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More