Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

استياء حجاج السياحة بسبب عدم مرافقة المشرفين لهم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

رسالة مكة المكرمة عبد الفتاح عبد المنعم ومدحت وهبة وإبراهيم أحمد

Add to Google

حالة من الاستياء الشديد أثارت غضب العديد من حجاج السياحة بسبب عدم وجود المشرفين بشكل كافٍ لمرافقة الحجاج ومساعدتهم فى الوصول إلى أماكن إقامتهم بالفنادق بمنطقة مكة، خاصة بعد تردد العديد منهم إلى مقر بعثة وزارة السياحة بفندق الحسين دون وجود أحد أعضاء البعثة فى مدخل استقبال الفندق لمساعدة الحجاج.

الحاجة فاطمة عزيز محمد من منطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وإحدى الحجاج التابعة لشركات السياحية "شركة مير ترافيل" تعرضت لبعض المشاكل نتيجة عدم تمكنها من العودة إلى مقر إقامتها بأحد الفنادق أثناء عودتها بعد تأدية مناسك الحج، مما جعلها تلجأ إلى مقر بعثة وزارة السياحة لمساعدتها لم تجد أحد أعضاء البعثة فى مدخل استقبال الفندق.

المثير للدهشة أن مراسل "اليوم السابع" قام بالصعود إلى مقر البعثة فى الدور الأول لمساعدتها فلم يجد سوى مشرف واحد فقط، حيث أكد المشرف أنه غير منوط باستقبال الحجاج من مدخل الفندق مثلما تفعل وزارتى التضامن والداخلية بسبب انخفاض أعضاء البعثة، بعدها قام المشرف بالتعرف على بياناتها لتمكنها فى العودة الى مقر إقامتها.

الكلام السابق، أكده الحاج رزق إبراهيم أحد حجاج السياحة من حيث عدم اهتمام مسئولين بعثة وزارة السياحة بالحجاج، لافتاً إلى أنه قام بدفع مبلغ 48 ألف جنيه من أجل تأدية مناسك الحج وتفادى المشاكل، خاصة فى حالة رجوعهم من الحرم الشريف إلى مقر إقامتهم بالفندق بمكة، نظراً لأنه يعانى من أمراض الكبد ويحتاج إلى رعاية صحية جيدة.

28 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521917
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More