Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

النزاع على رؤوس القوائم يؤخر تقديم أوراق تحالف "استمرار الثورة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

طارق الخولى عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورةطارق الخولى عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة

Add to Google

يواجه التحالف الانتخابى المعروف بـ "استمرار الثورة" والذى يضم أحزاب التحالف الشعبى ومصر الحرية و التيار المصرى والنهضة بجانب ائتلاف شباب الثورة، مشاكل متعددة لم تحسم على أثرها قوى التحالف مسألة خوضهم الانتخابات البرلمانية تحت رايته أم لا.

وعزت مصادر لـ"اليوم السابع" سبب عدم اتخاذ الكيانات المشاركة قرارها النهائى بالاستمرار من عدمه فى التحالف إلى الخلاف على رؤوس القوائم، مشيرة إلى رغبة حزب التحالف الشعبى- ذو التوجه اليسارى- تصدر القوائم.

ومن جانبه، قال الناشط طارق الخولى، عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة وعضو المكتب السياسى لحركة شباب 6 إبريل- الجبهة الديمقراطية- أن الائتلاف بصدد عقد اجتماع مساء اليوم لبحث موقفه النهائى من تحالف "الثورة مستمرة"، موضحاً أن هناك مناقشات حول خوض نصف مرشحى الائتلاف على قوائم "الثورة مستمرة" والنصف الآخر فردى.

وأوضح الخولى، أنه لم يتقدم أى من ممثلى "شباب الثورة" سوى معاذ عبد الكريم على مقعد الفئات بالدائرة الثالثة التى تضم "الدقى والعجوزة وإمبابة"، فيما تقدم على المقعد الفردى عن التحالف الدكتور عمرو حمزاوى، مؤسس حزب مصر الحرية على المقعد الفردى.

19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515833
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More