Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

بدراوى: "الوفد" ينتهى من وضع قوائم مرشحيه للانتخابات غداً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد فؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد، أن لجنة الانتخابات من المقرر أن تنتهى من وضع قوائمها الانتخابية غدا الخميس على أن يكون الجمعة هو يوم انتهاء تقديم القوائم إلى اللجنة العليا للانتخابات، إلا فى حالة مواجهة اعتراضات من اللجنة على بعض القوائم.

وكشف بدراوى لـ"اليوم السابع" خلو قوائم الحزب الفردية من الشخصيات العامة والاعتماد على قيادات الحزب البارزين فى المحافظات، موضحا أن الكثير من الشخصيات العامة قد استقرت على خوض الانتخابات فى قوائم أخرى.

بينما كشفت مصادر مطلعة بالحزب عن انتهاء المكتب التنفيذى فى اجتماعه الذى عقد أمس بمقر الحزب من إعطاء جوابات الترشيح إلى بعض المحافظات مثل التى من المقرر التقدم بقائمتها إلى اللجنة العليا للانتخابات والتى تتضمن 4 مرشحين من الوفد يرأسهم أحمد محمد سرحان، نجل محمد سرحان عضو الهيئة العليا، على مقعد "الفئات" وعبدالرازق يوسف على مقعد "الفئات" وكل من منى عطية ومحمد سليم على مقعد "العمال"، كما انتهى المكتب التنفيذى من قوائم محافظات وقنا وسوهاج وأسوان وجنوب سيناء.

كما أضافت المصادر أن اجتماع المكتب التنفيذى اليوم من المقرر أن يتم خلاله حسم قوائم بعض المحافظات التى يشوبها خلافات وهى المنيا لتواجد بها قائمتان للمرشحين وشرق القاهرة للتنافس بين النائب السابق عاطف الأشمونى وعيد هيكل، وكذلك محافظتا المنوفية والشرقية وأسيوط.

وأكدت المصادر أن حسم قوائم تلك المحافظات سيتم من خلال إجراء تصويت لأعضاء المكتب التنفيذى.

فيما أكد ياسين تاج الدين، عضو الهيئة العليا أن قوائم سوهاج من المقرر أن يتم تقديمها يوم الجمعة المقبلة رغم الانتهاء من وضعها، خوفا من حدوث أى تجديدات على القائمة، موضحا أن الدائرة الأولى التى يرأسها تضم 4 مرشحين، والذى رفض الإفصاح عنهم لحين تقديمهم إلى اللجنة العليا للانتخابات، أمام الدائرة الثانية والتى تضم 8 مرشحين يرأسها نائب الشورى السابق أحمد مختار عثمان، والذى خاض الانتخابات مستقلا.

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515864
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More