Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

جميلة إسماعيل تنسحب من التحالف وتخوض الانتخابات فردى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت الإعلامية جميلة إسماعيل، أن حزب الحرية والعدالة أصدر تعليمات بعدم ترشيح سيدات على رؤوس القائمة الانتخابية للتحالف الديمقراطى فى جميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت أنها قررت الانسحاب والترشح مستقلة على المقعد الفردى، مشددة فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنها انسحبت من التحالف أمس بسبب تعنت الإخوان ووضعها داخل القائمة وليس على رأسها.

وأشارت إلى ضرورة تطبيق العزل السياسى لأنه فى حال تأخر صدوره سيتيح الفرصة أمام فلول الوطنى للعودة إلى الحياة السياسة مرة أخرى، قائلة: "يجب أن يستخدم العزل الشعبى للقضاء على الفلول".

وكانت جميلة إسماعيل الناشطة السياسية قد حضرت إلى مقر اللجنة العامة بالتجمع الخامس لتقديم أوراق ترشحها للانتخابات البرلمانية عن دائرة قصر النيل فى تمام الساعة 2.30 عصر اليوم الثلاثاء، بعد أن أغلقت اللجنة أبوابها بنصف ساعة، والتقت المستشار صبرى حامد، رئيس اللجنة، وقدمت له الأوراق على أن تقوم بدفع الرسوم غدا نظرا لغلق الخزنة.


19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515305
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More