Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

سيدة تترشح لانتخابات مجلسى الشعب والشورى معا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب محمود عبد الغنى و محمد رضا - تصوير عمرو دياب

Add to Google

فى ظاهرة هى الأولى من نوعها على الانتخابات البرلمانية، تقدمت هند القاضى بأوراق ترشحها على مجلسى الشعب والشورى مستقل فئات عن دائرة العمرانية.

وقالت هند، إنها لا تنتمى لأى أحزاب سياسية لأن الأحزاب لا تمارس الديمقراطية بداخلها، كما أنها تخوض الانتخابات لتكريس جهودها للأعمال الخيرية، كما أنها رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الخير، مشيرة إلى أنها لم تواجه أى صعوبات فى التقديم بالأوراق، وأن القانون يتيح لها الترشح فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى.

ومن جانب آخر، أكد المستشار أسامة شاهين رئيس لجنة الانتخابات بالجيزة المشكلة لتلقى أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الشورى، أنه لا يوجد فى القانون ما يمنع المرشح من تقديم أوراقه لخوض الانتخابات على المجلسين، ولكن فى حال الفوز بالمقعدين عليه أن يتنازل عن أحدهما.



20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515849
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More