Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

البلتاجى: لم نمنع جميلة إسماعيل من الترشح على قائمة التحالف

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور محمد البلتاجى أمين حزب الحرية والعدالةالدكتور محمد البلتاجى أمين حزب الحرية والعدالة

Add to Google

أكد الدكتور محمد البلتاجى، أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة القاهرة، أن الحزب لم يصدر أية تعليمات تتعلق بعدم بترشيح سيدات على رؤوس القائمة الانتخابية للتحالف الديمقراطى فى جميع محافظات الجمهورية، موضحاً أن الحرية والعدالة لم يقف أمام ترشح الإعلامية جميلة إسماعيل على رأس قوائم التحالف الديمقراطى بمحافظة القاهرة.

وقال البلتاجى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حزب غد الثورة الذى رشح الناشطة جميلة إسماعيل على قوائمه هو من وضعها فى المركز الثالث على قوائم الحزب، مشيراً إلى أن حزب غد الثورة هو من طلب وضع جميلة إسماعيل بالمركز الثالث على قوائم التحالف الديمقراطى بمحافظة القاهرة، مشدداً على أن الحزب لم ولن يتدخل فى ترشيح السيدات على قوائم التحالف الديمقراطى.

كانت الناشطة السياسية والإعلامية جميلة إسماعيل، أكدت أن حزب الحرية والعدالة أصدر تعليمات بعدم ترشيح سيدات على رؤوس القائمة الانتخابية للتحالف الديمقراطى فى جميع محافظات الجمهورية، وأنها قررت الانسحاب والترشح مستقلة على المقعد الفردى، مشددة فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنها انسحبت من التحالف أمس بسبب تعنت الإخوان ووضعها داخل القائمة وليس على رأسها.

19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515443
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More