Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

"الغد" يخصص حساباً بنكياً لمرشحى القوائم بالحزب.. والفردى يتحمل الدعاية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد إسماعيل محمد إسماعيل نائب رئيس حزب الغد لشئون الإعلام أن الحزب قام بعمل حساب بنكى للصرف على الدعاية الخاصة بالحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم الصرف على مرشحى قائمة الحزب فقط، بينما لم يتم عمل ذلك مع المرشحين على قائمة الفردى، حيث سيعتمد كل مرشح على قدرته المالية فى عمل دعاية لدائرته، وأن القدرة المادية كانت من بين المعايير التى اهتم بها الحزب ف اختياره لمرشحيه.

وأضاف إسماعيل أن الحزب تقدم بقوائمه فى محافظات أسيوط والقليويبة والمنوفية، كما سيتقدم اليوم الأربعاء بقائمته فى الإسكندرية، على أن تكون القاهرة فى الأيام القادمة، مشيراً إلى أن عدد مرشحى الحزب أكثر من 300 مرشح، وأن أعداد مرشحى الفردى لم تحسم بعد، وقد وصل عددها حتى الآن لأكثر من من 30 مرشحاً.

فيما أكدت مصادر ترشح إسماعيل محمد إسماعيل فردى عن دائرة باب الشعرية، والتى تضم مناطق باب الشعرية والجمالية، منشية ناصر، والدرب الأحمر والظاهر.

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515881
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More