Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

" قطان": التزام المصريين بأوزان الحقائب شرط نجاح موسم الحج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

شدد أحمد القطان السفير السعودى على ضرورة التزام الحجاج المصريين بأوزان الحقائب المنصوص عليها لنجاح موسم الحج هذا العام.

وأضاف القطان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن سبب أزمة المعتمرين المصريين خلال موسم العمرة الماضى كان سببه كثرة الحقائب الخاصة بالمعتمرين وزيادة وزنها عن الطبيعى والمسموح به، موضحا أن الطائرات تلتزم بوزن محدد ومعين لا يجوز الإخلال به حفاظا على أمن الطائرة والركاب أيضا.

وأضاف قطان، أن خادم الحرمين الشريفين أبدى اهتماما واضحا تجاه الحجاج المصريين، لافتا إلى أنه أمر بتوفير أفضل أماكن الإقامة لهم وأفضل الخدمات.

ونفى السفير السعودى فى القاهرة أحمد قطان، أن تكون زيارته لأول فوج من الحجاج المصريين فى صالة المواسم الجديدة ذات بعد سياسى بعد أن تردد أن أزمة المعتمرين الماضية ذات بعد مماثل، مشيرا إلى أنه يعتبر الحجاج المصريين أشقاء لذا من واجبه الإشراف على سفرهم وراحتهم، منوها إلى أن سياسته الشخصية فى العمل تحمل كثير من المفاجآت والتى من بينها حرصه على التواجد بين الحجاج المصريين قبيل سفرهم إلى الأراضى المقدسة.

19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515323
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More