Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

مؤسس ائتلاف روكسى يقدم أوراق ترشحه للشعب عن مدينة نصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فى مفاجأة جديدة فى اليوم السابع لتقديم أوراق الانتخابات للجنة العامة بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة، تقدم فتحى شعبان الصيفى مؤسس ائتلاف روكسى أوراق ترشحه اليوم الثلاثاء، على مقعد الفئات فردى على الدائرة الثالثة مدينة نصر .

وأكد مؤسس ائتلاف روكسى لـ"اليوم السابع" أنه تجرى مفاوضات حاليا لخوضه المعركة الانتخابية فى الدائرة الثالثة على قوائم حزب المصريين الأحرار، لافتا إلى أن الفرصة ستكون أفضل على قوائم الحزب، خاصة أنه لا يجد أيا من الأحزاب الموجودة فيها ديمقراطية سياسية كحزب المصريين الأحرار، لافتا إلى أن عددا من شباب ائتلاف روكسى سيخوض الانتخابات القادمة على قوائم حزب المصريين الأحرار.

وقال الصيفى إن الانتخابات القادمة تريد وجوها شابة وجديدة تريد المشاركة الحقيقية فى الحياة السياسية، وعن الائتلاف قال: إنهم مجموعة من المخلصين للبلد وأن عددا كبيرا منهم كان موجودا فى التحرير أيام الثورة، قائلا: "هو أى حد ينتقد التحرير يبقى ضد الثورة، وإنهم يحبون الرئيس مبارك ولكن يجب ألا نعطل مسيرة الإنتاج".

وأضاف الصيفى أن الائتلاف يدعم بقوة المجلس العسكرى للبقاء فى الحكم لافتا إلى أنه الحامى للبلد، وأن الإخوان والسلفيين الجماعات المحظورة يريدون السيطرة على البلد والحياة السياسية، خاصة أن مصر أصبحت غنيمة لهم، وللقوى الخارجية، مشيرا إلى أنهم يريدون أن يختصروا مدة الثورة بدلا من أن تستمر لسنوات، وأن وجود المجلس العسكرى فى الحكم سيقللها لأنه يستطيع السيطرة على البلد، وخاصة مع وجود القوى السياسية الطامعة فى الحكم والبلد، فوجود المجلس العسكرى أمامها يعتبر عقبة كبيرة لذلك فالقوى السياسية تريد أن تزيحه من طريقها حتى يسيطرون على البلاد قائلا: "المجلس العسكرى زى أخونا الكبير اللى بيغلط لكن إحنا محتاجينه معانا وما نقدرشى نستغنى عنه".

وعن الائتلاف وتحركاته أوضح أنهم ليس لهم علاقة بمجموعة أنا آسف يا ريس، قائلا : "يوم ما نعمل وقفة فى روكسى لتدعيم المجلس العسكرى، أو عمل مسيرة هم بيقفوا معانا، ودى مش مشكلتنا أهلا وسهلا بيهم"، وعن التحركات فى الفترة القادمة قال: إنهم سيعقدون مؤتمرات قوية فى الفترة القادمة لحشد أكبر عدد ممكن من الأغلبية الصامتة حتى نستطيع التعامل ومواجهة القوى السياسية الأخرى، كالإخوان والسلفيين والجماعات.

وعن مظاهرات التحرير قال: إنهم ضد المظاهرات التى تحدث الآن فى ميدان التحرير لأنها تعمل على تعطيل عجلة الإنتاج، ولكننا مع المظاهرات الهادفة.

19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515390
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More