Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

السادات: تقدمت ببلاغ ضد "6 أبريل" ولدى مستندات بتلقيهم تمويلا أجنبيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال طلعت السادات، رئيس حزب مصر القومى، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أعضاء من حركة 6 أبريل، ولديه جميع المستندات التى تثبت حصول الحركة على تمويل من جهات أجنبية ويسعون لتنفيذ مخطط تقسيم مصر إلى أربع دول وتابع: لو عصام شرف راجل شريف وخايف على مصلحة مصر يكشف عن أسماء من يحصل على أموال من بره، مؤكداً أن شرف حصل على قائمة بالأسماء من السفيرة الأمريكية بالقاهرة.

جاء ذلك فى المؤتمر الذى عقد بحضور الآلاف من أعضاء حزب مصر القومى بكفر هلال محافظة المنوفية، رداً على شائعات استبعاد قائمة طلعت من الترشح لانتخابات مجلس الشعب المقبل.

السادات طالب بحصول الشباب على فرصتهم قائلا: نريد الشباب، نريد الاحترام مع المواطن كما يحدث فى دول كثيرة، نريد أن يعود الانتماء إلى المواطن، وحقنا على الدولة أن توفر لنا العلاج والتعليم بشكل مجانى ومرضٍ للجميع، وأسوأ ما حدث فى عهد مبارك أنه قتل الانتماء عند المواطن بسبب الغلاء الرهيب وسياسة الفقر التى كان يمارسها.

وقال السادات: على المجلس العسكرى أن يتعامل بحزم مع الخارجين عن القانون والذين يريدون أن (يبيعوا) البلد على حد وصفه، خاصة أنه لم تبق مؤسسة فى مصر قائمة سوى المؤسسة العسكرية، وإذا انهارت سوف تصبح مصر دولة بلا مؤسسات مثل الصومال وهذا ما تريده أمريكا وإسرائيل.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526886
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More