Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

لفانون:إسرائيل لم ولن تنسى "الترابين" والمفاوضات جارية للإفراج عنه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد السفير الإسرائيلى لدى مصر "يتسحاق لفانون" أن تل أبيب لم ولن تنسَى مواطنها "عودة الترابين" المسجون فى مصر بتهم تجسس لصالح الجيش الإسرائيلى، زاعما أن المفاوضات جارية مع الجانب المصرى للإفراج عنه بعد اعتقاله بمصر منذ حوالى 11 عاما.

وكشف السفير الإسرائيلى لدى مصر "يتسحاق لفانون" أن الهدف من الزيارة التى قام بها أمس وفد من المسئولين الإسرائيليين للقاهرة برئاسة مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية "رافى باراك" كان دراسة سبل إعادة تفعيل النشاط الدبلوماسى الإسرائيلى فى مصر وإعادة السفير والطاقم الدبلوماسى إلى القاهرة فى أقرب ما يمكن.

وأضاف ليفانون فى تصريحات خاصة للإذاعة العامة الإسرائيلية مساء الخميس، أنه بالرغم من هذا فإنه لم يتم بعد العثور على موقع جديد لمقر السفارة، وبالتالى لم يحدَّد موعد استئناف النشاط الدبلوماسى فى القاهرة.

ووصف لفانون العلاقات مع مصر بأنها حجر أساس مهم إستراتيجياً وإقليمياً بالنسبة لإسرائيل، مشيراً إلى أن الاتصالات مع مصر مستمرة على مختلف القنوات.

وزعم مراسل الإذاعة العبرية "شيمون أران" أن النائب بالكنيست عن حزب كاديما "يسرائيل حسون" الذى شغل منصب نائب رئيس جهاز الأمن العام "الشاباك" سابقاً سيتوجه إلى مصر بعد عطلة عيد الأضحى لاستئناف الاتصالات مع المسئولين المصريين حول قضية عودة ترابين والإفراج عنه.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526899
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More