Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

خطيب "مصطفى محمود": المرشح الذى يلجأ للرشاوى الانتخابية "خائن لوطنه"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد خطيب مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، أن مصر مقبلة على تجربة انتخابية جديدة، عاشتها من قبل بشكل مؤلم ومرير، نظرا لما تم ارتكابه من جرائم فساد وتزوير جعلت العالم كله "يضحك علينا، بعدما قام النظام السابق بتزوير الانتخابات.

وانتقد الخطيب، خلال خطبة الجمعة، المرشح الذى يقوم بتوزيع أكياس لحوم تحمل صورته فى شكل دعاية انتخابية، معتبرا أن هذا هو الأمر نفسه الذى كان يتبعه مرشحي النظام السابق، متهمهم بالفساد، لافتا إلى أن كل مرشح يقوم برشوة المواطنين للحصول على أصواتهم سواء بتوفير فرصة عمل لأبنائهم أو لحوم الأضاحى، وغيرها من الوعود البراقة، هو خائن لنفسه ولأهله والوطن.

ودعا الخطيب، جموع المسلمين بضرورة تحمل مسئولية اختيار من يمثلهم، وأن يتحروا الدقة فى اختيار الأشخاص وأن يبتعدوا عن المفسدين، وخاصة ممن كانوا يشاركون فى النظام السابق، مؤكدا أن المرشح الحق هو من يعمل على خدمة الوطن وليس خدمة فئة بعينها، لافتا إلى أن من ينتخب شخصا لمجرد أنه قريبة سيتحمل مسئولية ذلك أمام الله عز وجل، لأنه شارك فى دخول شخصا فاسدا إلى البرلمان.

وأكد الخطيب أن سوء اختيار المرشحين ،سيعمل على تكرار التجربة السابقة، والتي جاءت بالمفسدين والفاسقين، لافتا إلى أن الأجيال القادمة ستسأل أبائهم عن" لماذا اختار هذا الجيل ذلك البرلمان، إن كان صالحا أو غير صالح، فإذا كان صالحا سيشكرون الأبناء الآباء وإن كان فاسدا سيكون ذلك وصمة عار على الآباء تجاه أبنائهم.

ودعا الخطيب أيضا المصريين إلى أمرين، أولهما الابتعاد عن كل مرشح يقدم رشوة لأبناء دائرته لأن ذلك يعكس مدى فسادة، وأن يتم اختيار المرشح الذى يقدم الخدمات لله، ويسعى للنهوض بالوطن.

وتطرق الخطيب خلال الخطبة إلى ضرورة العمل الصالح فى تلك الأيام المباركة، وتناسى الخلافات الشخصية بين المواطنين، والاتجاه إلى الإصلاح والعمل من أجل النهوض بالوطن والخروج من تلك المرحلة التى تمر بها البلاد.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526808
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More