Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

مطار القاهرة يستقبل الحجاج ابتداء من الخميس المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استعدت صالة المواسم الجديدة بمطار القاهرة، والمخصصة لسفر وعودة الحجاج، لاستقبال أولى رحلات عودة حجاج بيت الله الحرام، بداية من الخميس المقبل، وتشير التوقعات إلى قدوم 90 ألف حاج مصرى بعد انتهاء المناسك، على متن 353 رحلة طيران.

ومن المقرر أن تقلع أول رحلة عودة من جدة يوم الخميس القادم، بينما تقلع أول رحلة عودة من المدينة المنورة يوم السبت القادم، وتكون آخر رحلة عودة إلى القاهرة يوم 27 نوفمبر.

تستعد صالة المواسم الجديدة لاستقبال الحجيج بعد النجاح الذى حققته فى موسم السفر، ولعبت دوراً كبيراً فى تخفيف العبء عن الصالات الأخرى، حيث لم يشهد المطار أى تأخيرات أو تكدسات.

وأعلنت "مصر للطيران" استعدادها لعودة الحجاج بكامل طاقتها، وخصصت الشركة طائرات من الطرازات العريضة التى تستوعب أعدادا كبيرة من الركاب، وذلك بعد أن أعلنت أنها لن تستعين بطائرات مؤجرة من شركات أخرى للعمل فى الحج هذا العام إذ يستطيع أسطول مصر للطيران للخطوط الجوية والبالغ عدده 60 طائرة استيعاب حجاج بيت الله الحرام.

من جانبها، خصصت شركة ميناء القاهرة موقعا للطائرات قريبا من مبنى المواسم الجديد لتقليل زمن الحصول على الحقائب، وذلك فى إطار سعى شركة الميناء إلى بذل كافة الجهود لتنظيم موسم عودة ناجح، مثل موسم السفر الذى لم يواجهه أى مشكل أثناء إجراءات سفر الحجاج، وذلك بالتنسيق الكامل مع جميع الجهات العاملة بميناء القاهرة الجوى.

وبهذا تكون شركة مصر للطيران للخطوط الجوية نقلت 86403 حجاج إلى السعودية بواقع 32384 من القرعة و12379 من التضامن و10921 من السياحة و5283 من الأفراد والهيئات و1426 من حجاج الترانزيت، على 326 رحلة جوية.

أما الخطوط السعودية فنظمت 80 رحلة طيران أساسية وإضافية إلى جدة والمدينة المنورة، ونقلت نحو 22 ألف حاج مصرى إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج هذا العام.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526938
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More