Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

الحوينى وحسان ويعقوب يلقون دروس مناسك الحج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الشيخ مدحت عمار، مرشح حزب النور عن دائرة إمبابة والدقى والعجوزة لمجلس الشورى، أن جميع مشايخ وعلماء السلفية فى مصر يؤدون مناسك الحج الآن، وكل منهم يلقى درسا لقرابة 500 من الحجاج المصريين عن مناسك الحج.

وقال عمار المرافق هو والشيخ محمد سعد الأزهرى - مشرف مواقع الشيخ الحوينى - إن من علماء ومشايخ السلف المتواجدين هم الشيخ أبو إسحاق الحوينى والشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ محمد عبد المقصود والشيخ محمد إسماعيل المقدم والشيخ ياسر برهامى والدكتور مازن السر ساوى.

وأضاف أن المشايخ يذهبون إلى منى لصلاة الظهر والعصر ثم يلقون دروسا للحجاج المصريين ويصلون المغرب والعشاء ويلقون دروسا عن مناسك الحج ويردون على أسئلة وإشكاليات الحج.

وأشار عمار إلى أن علماء السلف سينطلقون فجر غد إلى جبل عرفات، وأن خطيب جبل عرفات سيكون مفتى الديار السعودية، لافتا إلى أن الجميع يركز الآن على الدعاء والعبادة.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526881
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More