Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

احتجاز مركب صيد مصرى باليمن ومفاوضات للإفراج عنه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

احتجاز مركب صيد مصرى بالسواحل اليمنية - صورة أرشيفيةاحتجاز مركب صيد مصرى بالسواحل اليمنية - صورة أرشيفية

Add to Google

أكد بكرى أبو الحسن شيخ الصيادين بالسويس، أن هناك مركب صيد يدعى "ناصر الإسلام" محتجز، منذ الجمعة الماضية بالسواحل اليمنية، مضيفا فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك مفاوضات مع السلطات اليمنية للإفراج عن المركب بعد توقيع غرامة عليها ما يقرب من 150 ألف دولار، تم تخفيفها إلى 50 ألف فقط، وهناك مفاوضات أخرى تجرى مع الحكومة اليمنية لإطلاق سراحها فى أقرب وقت.

وأضاف، إن المركب غادر خليج السويس منذ 15 يوما، موضحا أن جميع طاقم ركابه يراوحون ما بين 20 إلى 24 صيادا من عزبة البرج محافظة دمياط، حيث إن ترخيص المركب صادر عن محافظة السويس، وأشار بكرى، أن هناك مخالفة فى إلقاء القبض والتحفظ على المركب، حيث إنها كانت تبعد ما يقرب من 19 ميلا عن الحدود اليمنية، وطبقا للحدود الإقليمية التى تحدد بعد أى مركب عن حدود الدول بما يقرب 12 ميلا، وبهذا المركب كانت على بعد 7 أميال زائدة، وأثناء القبض على المركب كانت لا تحتوى أى أسماك أو مخالفة صريحة.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=527045
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More