Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

خطيب مسجد النور يطالب السلمى باحترام إرادة الشعب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور عادل المراغى، أحد علماء الأزهر، أن الشعب المصرى يرفض تماما وثيقة المبادئ فوق الدستورية التى أعلن عنها الدكتور على السلمى، نائب رئيس مجلس الوزراء، مشيرا إلى أن هذه الوثيقة لا تعبر عن إرادة الشارع والقوى الوطنية.

وأوضح المراغى خلال خطبة الجمعة بمسجد النور بالعباسية أن السلمى فجر قنبلة موقوتة بالوثيقة التى أعلن عنها والتى تؤكد فى أحد بنودها أن الجيش له الحق التصرف دون أى مراقبة أو قانون عليه.

وطالب المراغى السلمى بالتمسك بحقوق الشعب المصرى فى إصدار دستور يعبر عن إرادة الشعب من خلال الـ100 عضو المختارين من مجلس الشعب والشورى لاختيار الدستور، قائلا إن على السلمى يقول إنه ليبرالى فأين الليبرالية؟.

رافضا الوصاية على الشعب المصرى وعلى البرلمان المقبل من قبل هذه الوثيقة الدستورية قائلا، إن الوثيقة لا تعبر عن إرادة الشارع والقوى الوطنية بعد أحداث 25 يناير، واصفا من يساند هذه الوثيقة بأنه يسعى لعدم تحقيق أهداف ثورة 25 يناير.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526762
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More