Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، نوفمبر 05، 2011

الجماعة الإسلامية تطالب "العسكرى"بـ"التبرؤ" من وثيقة"السلمى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

طالبت الجماعة الإسلامية المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالتبرؤ العاجل من وثيقة الدكتور على السلمى والمعروفة بوثيقة "المبادئ الدستورية"، محذرة من تمرير الوثيقة التى وصفتها بـ"المشبوهة" وتسعى لمحاولة الوقيعة بين الشعب والجيش، معلنة مشاركتها فى مليونية 18 نوفمبر إذا لم يتم سحب وثيقة الدكتور على السلمى، على أن تحمل المليونية اسم "مليونية إعادة الثقة".

وقالت الجماعة فى بيانه لها اليوم الجمعة: "إن الثقة التى وضعها الشعب فى القوات المسلحة تفرض على المجلس العسكرى أن يرفض محاولات التقرب منه الرخيصة التى اعتاد عليه بعض فاقدى الشرعية والشعبية التقرب بها إلى صاحب كل سلطة ولو على حساب الوطن وأمنه وسلامته".

وأكدت الجماعة الإسلامية، على أن الوعد الذى قطعه المجلس الأعلى للقوات المسلحة على نفسه، بتسليم السلطة للشعب تفرض عليه رفض هذه الوثيقة "المشبوهة"، مشددة على أن تاريخ الجيش المصرى المشرف وسمعته الطيبة توجب على المجلس الأعلى أن ينأى بنفسه وبالقوات المسلحة عن الصورة الخاطئة التى تريد وثيقة السلمى رسمها كأوصياء على الأمة طامعين فى السلطة محتقرين للشعب راغبين فى الهيمنة على حاضره ومستقبله، محذرة من بعض بنود الوثيقة كونها تطعن بخبث فى أمانة الجيش وطهارة يده.

وشددت الجماعة على أنه لن يقبل بهذه الوثيقة سوى عدد قليل، وقالت: "إن الأمة كلها عدا البعض القليل لا يمكن أن تصدق ولو للحظة أن المجلس العسكرى سيقبل مثل هذه الوثيقة المشئومة".

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526782
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More