Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، نوفمبر 03، 2011

8 نوفمبر.. آخر موعد لعرض أسماء المرشحين لاستكمال القوائم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار عبد المعز إبراهيمرئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار عبد المعز إبراهيم

Add to Google

أعلن المستشار يسرى عبد الكريم، رئيس المكتب الفنى والمتابعة، وعضو الأمانة العامة باللجنة العليا للانتخابات، أن آخر موعد لعرض أسماء المرشحين خلال فترة استكمال القوائم الحزبية هو 8 نوفمبر، وآخر موعد للفصل فى الاعتراضات على المرشحين 11 نوفمبر، وذلك أمام محكمة القضاء الإدراى.

وسادت حالة من الغضب بين عدد من المرشحين على مقاعد النظام الفردى، فى مختلف المحافظات، بعد تأخر تعليق الكشوف الانتخابية التى تتضمن أسماءهم بالرموز الانتخابية، وهو ما أدى إلى تأخرهم فى تعليق الدعاية الانتخابية الخاصة بهم.

وأرجعت المصادر القضائية سبب تأخر تعليق الكشوف ببعض اللجان القضائية بالمحافظات، لوجود أزمة فى توزيع الرموز الانتخابية، وبصفة خاصة فى الكشوف الفردية.

وفى ذات السياق، واصلت الأحزاب السياسية التى ستخوض العملية الانتخابية المقبلة استكمال القوائم الخاصة بها، والتى شهدت تنازلات أو حالات وفاة أو قبول طعون بهم، وذلك بعد تعليق الكشوف الرسمية بأسماء ورموز المرشحين على القوائم.

من ناحية أخرى، بدأ فلول النظام السابق حملتهم الانتخابية بقوة فى المناطق الشعبية، باستغلال مناسبة عيد الأضحى المبارك واللجوء إلى حيلهم فى كسب ود الفقراء، عن طريق توزيع اللحوم على أبناء الدائرة المرشحين فيها، كما قام عدد منهم فى توزيع الأموال والملابس على بعض الأهالى.

03 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526166
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More