Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، نوفمبر 03، 2011

"موسى": مسودة "السلمى" تحتاج لإعادة نظر حتى لا يتعرض البلد للانقسامات والاضطرابات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد عمرو موسى، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، فى أول تعليق له على مسودة إعلان المبادئ الدستورية التى أعلن عنها على السلمى، نائب رئيس الوزراء، أنها تحتاج إلى إعادة نظر فى عدد من عناصرها، لتعكس صورة كاملة للديمقراطية وتؤكد سلطة الشعب غير المنقوصة.

ولفت موسى فى بيان له اليوم، إلى أن العنصر الرئيسى لأى عمل سياسى فى هذه المرحلة هو الوصول إلى توافق فى الآراء على المسارات السياسية الرئيسية، وليس انقسامها، مستنكرا إثارة مثل هذه الموضوعات فى الوقت الحالى وبالطريقة التى دارت، مطالبا بعقد مؤتمر شامل يتفق فيه الجميع على الصورة النهائية لأى وثيقة تصدر فى هذا الشأن.

وشدد على أن الجميع يجب أن يتشارك فى ملكية أى وثيقة تصدر، حتى لا يتعرض البلد إلى الاضطرابات والانقسامات، خصوصا قبل الانتخابات البرلمانية القادمة، مضيفا أن الثورة قامت لتنقل مصر من نظام ديكتاتورى إلى نظام ديمقراطى، وأى محاولة لتحقيق ديمقراطية منقوصة أو صورية ستفتح الباب لاضطراب سياسى وصدام يؤثر فى استقرار مصر والمنطقة.

03 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525737
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More