Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، نوفمبر 03، 2011

الصحة: لا توجد وفيات فى حادث العبارة "بيلا"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

صـرح محمـد الشربينـى، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكـان، بأنه لا توجد أى وفيات فى حادث حريق العبارة "بيلا" التى كانت فى طريقها من ميناء العقبة إلى ميناء نويبع، مشيرا إلى أنه لا يوجد سوى عدد محدود جدا من الإصابات غير الخطيرة لا تتعدى 20 إصابة، تم نقلهم إلى ميناء العقبة الأقرب لموقع الحادث.

وأضاف أن عدد الركاب بالكامل بلغ 1234 راكبا، منهم " 940 " مصريا، والمتبقى من 10 جنسيات أخرى، لافتا إلى أن الوزارة أرسلت 40 سيارة إسعاف المجهزة، منهم 20 سيارة بميناء نويبع، منهم 8 على رصيف الميناء و 12 خارج الرصيف على أهبة الاستعداد، بالإضافة إلى 20 سيارة أخرى تم دفعها فى السويس على أهبة الاستعداد لاستقبال أى حالة من حالات حريق العبارة.

كما تم رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات "نويبع ودهب والطور والسويس وشرم الشيخ، حيث أصدر د.عمرو حلمى وزير الصحة والسكان أوامره بأن تكون مستشفى شرم الشيخ الدولى على أهبة الاستعداد لاستقبال حالات مصابى حريق العبارة.

03 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526163
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More