Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، نوفمبر 03، 2011

الوفد يوافق على وثيقة السلمى ويرفض المادة التاسعة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. السيد البدوىد. السيد البدوى

Add to Google

أعلن المكتب التنفيذى لحزب الوفد، تأييده لوثيقة المبادئ التى يجب أن يتضمنها الدستور القادم وموافقته على الـ21 بنداً بالوثيقة، رافضاً المادة التاسعة من الوثيقة التى طرحها الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء.

ووافق المكتب التنفيذى خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب بإجماع الحاضرين، وامتناع كل من رئيس الحزب والسكرتير العام، على اعتماد قائمة الوفد الخاصة بشمال القاهرة بعد استطلاع للرأى فى الدائرة انتهى إلى حُسن سمعة حشمت فهمى وأنه من صالح الحزب انضمامه إلى القائمة، خاصة أنه قد ثبت من تقصى الحقائق أنه قد تقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة بخصوص طلبات العلاج على نفقة الدولة وحدوث صدام داخل مجلس الشعب بينه وبين أحمد عز، تقدم حشمت فهمى على إثره باستقالته وقدم للمكتب التنفيذى ما يثبت تقديم الاستقالة.

03 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525848
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More