Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، نوفمبر 03، 2011

مسيرة لحركة مينا دانيال- بعد تأسيسها - من القضاء العالى إلى طلعت حرب.. و"صفحة الغضب" تنطلق من دوران شبرا.. غداً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلنت "حركة مينا دانيال"، فى بيان لها اليوم عن تنظيمها مسيرة سلمية تنطلق من أمام مبنى دار القضاء العالى بشارع 26 يوليو، وحتى ميدان طلعت حرب، على أن تبدأ فى الساعة الـ 6 من مساء غد الخميس، وتعتبر المسيرة هى الظهور الأول لحركة مينا دانيال فى الشارع بعد تأسيسها.

وأعلنت الحركة فى بيانها الأول والذى حصلت "اليوم السابع" على نسخة منه رفضها للمحاكمات العسكرية للمدنيين، منددة بإجراءات المجلس العسكرى تجاه الثوار، بعد إدراج اسم مينا دانيال ضمن المتهمين بالتحريض على أحداث ماسبيرو، رغم أنه فارق عالمنا فى أحداث ماسبيرو 9 من أكتوبر.

وأكدت الحركة تضامنها مع الناشط والمدون علاء سيف، داعية إلى مقاطعة التليفزيون المصرى، بعد تحوله إلى جهاز أمنى يلعب دوراً فى تأجيج الفتنة الطائفية وإحداث فرقة بين أبناء الشعب المصرى، كما تدعو الكتاب والمثقفين ووسائل الإعلام والنشطاء السياسيين للتضامن وتبنى دعوتها لمقاطعة التليفزيون المصرى.

وأضاف بيان الحركة أن المسيرة سيشارك فيها عدد من الائتلافات والحركات السياسية الشبابية، بالإضافة إلى عدد من النشطاء والمثقفين والقضاة والسياسيين.
فى الوقت نفسه أعلنت صفحة الغضب عن مسيرة غداً الخميس، تنطلق من دوران شبرا باتجاه دار القضاء العالى، للتنديد بأحداث ماسبيرو والمطالبة بالقبض على الجناة المتورطين فى قتل الأقباط، تحت شعار "ارفع رأسك فوق أنت مصرى.. مسلم مسيحى كلنا مصريين"، مطالبة بالإفراج عن الأقباط المحتجزين على ذمة أحداث ماسبيرو بالنيابة العسكرية.

03 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525704
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More