Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، نوفمبر 03، 2011

قراصنة أتراك يخترقون الموقع المسيئ للرسول (ص)

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

اخترقت مجموعة من القراصنة الأتراك موقع المجلة الفرنسية "شارلى إيبدو"، التى أساءت للرسول محمد (ص)، اليوم، ووضعت على الصفحة أغنية دينية باللغة التركية، وذلك بحسب ما جاء فى صحيفة نوفل أوبزرفاتور الفرنسية.

برر القراصنة فى رسالة تركوها على صفحة الموقع اختراقهم على أنه نضال ضد مهاجمتهم للعقيدة والقيم الإسلامية.

وأكدوا فى رسالتهم التى تداولتها وسائل الإعلام الفرنسية، أن موقع الصحيفة أصبح هدف هؤلاء القراصنة خاصة بعد تطاولها على قيم الديانة الإسلامية وازدرائها من النبى محمد (ص).

ولفتوا إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التى يقومون فيها بالاختراق، مؤكدين أنهم اخترقوا من قبل حوالى 1500 موقع أمريكى وإسرائيلى قاموا بالإساءة إلى الرسول وقيم الديانة الإسلامية.

ونفى القراصنة أن تكون لهم أى علاقة بالهجوم الذى تعرض له مبنى مجلة "شارلى إيبدو" أمس، مؤكدين عدم رضاهم عن هذا النوع من الهجوم.

كان أمس قد خرج رئيس الحكومة الفرنسية، فرانسوا فيون، ليعرب عن عدم رضاه على ما حدث من هجوم على مقر المجلة الفرنسية، وشدد على ضرورة فتح تحقيق من أجل كشف مرتكبى الحادث الذى لفت أنه يخالف معايير حرية التعبير والرأى.

موضوعات متعلقة..
"العربى لاستقلال القضاء" يقيم دعوى ضد مجلة فرنسية تسىء للرسول
حريق بمقر صحيفة فرنسية تطاولت على النبى محمد (ص)
مطبوعة فرنسية تضع النبى محمد "رئيسا للتحرير" بمناسبة فوز حزب النهضة الإسلامى بانتخابات تونس.. وتنشر صورة مزعومة لـ"النبى" مبتسماً مصحوبة بعبارة "100 جلدة إذا لم تموتوا من الضحك"
منظمة الإخوان بهولندا تستعد لمقاضاة المجلة المسيئة للرسول

03 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526164
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More