Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، نوفمبر 03، 2011

"العوا" و"نور" و"الأشعل" و"الوسط" يشاركون فى مؤتمر "الإخوان" للرد على وثيقة "السلمى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

حضر إلى مقر "الحرية والعدالة" الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد سليم العوا، والدكتور عبد الله الأشعل، المرشحان المحتملان لرئاسة الجمهورية، وأيمن نور رئيس حزب غد الثورة، والمهندس أبو العلا ماضى، والدكتور وحيد عبد المجيد، وعدد من الأحزاب خارج التحالف الديمقراطى، للمشاركة فى المؤتمر الذى دعا إليه حزب الحرية والعدالة.

فيما قام القائمون على المؤتمر "الدكتور محمد مرسى رئيس الحزب، ومحمد الكتاتنى الأمين العام للحزب"، بإخراج الصحفيين من قاعة المؤتمر لعقد مؤتمر مغلق فى البداية، لمناقشة كيفية الرد على وثيقة الدكتور على السلمى، وإمكانية التصعيد فى الفترة القادمة.

يذكر أن حزب الحرية والعدالة دعا إلى عقد مؤتمر صحفى لاتخاذ قرار يتم مناقشته مع باقى القوى السياسية، للرد على مؤتمر الدكتور على السلمى، الذى عقده أمس لإعلان الوثيقة الجديدة للدستور، والتى لاقت رفضا من قبل الأحزاب الإسلامية، إلى جانب رفض عدد من الأحزاب الأخرى لها، فيما دعا التحالف الإسلامى بقيادة حزب النور لمؤتمر للرد أيضا على الوثيقة.

03 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525714
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More