Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 29، 2011

قوى السياسية تهدد بمقاطعة الانتخابات فى حالة عدم تعديل القانون

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور كمال حبيب وكيل مؤسسى حزب السلامة والتنميةالدكتور كمال حبيب وكيل مؤسسى حزب السلامة والتنمية

Add to Google

كشف الدكتور كمال حبيب وكيل مؤسسى حزب السلامة والتنمية، أن القوى السياسية اتفقت فى اجتماعها اليوم على إصدار بيان يطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإلغاء المادة الخامسة من قانون انتخابات مجلس الشعب، نظرا لأنها تحرم أعضاء الأحزاب من الترشح على المقاعد المخصصة للنظام الفردى.

وأكد حبيب ل"اليوم السابع"، أن الأحزاب والقوى السياسية اتفقوا على منح المجلس العسكرى مهلة حتى يوم الأحد المقبل لإجراء التعديل المشار إليها، من إجراء الانتخابات، وأنها ستتخذ موقفا جماعيا بمقاطعة الانتخابات فى حالة عدم إجراء التعديل.

وأشار حبيب، إلى أن البيان الذى سترسله القوى السياسية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة سيتضمن المطالبة بإصدار قانون الغدر، وتطبيق العزل السياسى على أعضاء الحزب الوطنى لمنعهم من الترشح فى انتخابات مجلس الشعب، وكذلك انتخابات المحليات، بالإضافة إلى المطالبة بإلغاء حالة الطوارئ.

29 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501993
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More