Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 29، 2011

"الإخوان" تقاطع جمعة استرداد الثورة.. والحزب لم يقرر موقفه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، أنها ستقاطع مظاهرات جمعة "استرداد الثورة"، التى دعا إليها عدد من القوى السياسية، احتجاجاً على تفعيل قانون الطوارئ، والمطالبة بتعديل قانون الانتخابات، والتى من المقرر أن تخرج يوم 30 سبتمبر المقبل.

أكد المهندس سعد الحسينى، عضو مكتب الإرشاد بالجماعة، أن المكتب قرر مقاطعة فعاليات الجمعة القادم، مشيراً إلى أن هذا القرار لا علاقة له بموقف حزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسى للجماعة، بشأن المشاركة من عدمه.

على جانب آخر، أكد محمد أنور السادات، وكيل مؤسسى حزب "الإصلاح والتنمية – مصرنا"، أن ممثلى حركة "كفاية" وحزب "العمل" طالبا أثناء اجتماع "التحالف الديمقراطى" باتخاذ موقف موحد لمقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة مشيراً إلى أن التحالف سوف يصدر بيان موقفه النهائى من الانتخابات بعد الانتهاء من اجتماعه خلال الساعات القليلة المقبلة.

29 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501959
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More