Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 29، 2011

أمريكا تدعو مصر للضغط على إسرائيل والفلسطينيين بشأن السلام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دعت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون أمس الأربعاء إلى "ممارسة ضغط" على إسرائيل والفلسطينيين، من أجل استئناف محادثات السلام المتوقفة.

وقالت كلينتون وإلى جانبها نظيرها المصرى محمد كامل عمرو "يجب أن تمارس مصر والولايات المتحدة والرباعية والجميع، ضغطا على الطرفين فى محاولة لتحقيق تقدم نحو اتفاق حول المسائل العالقة".

وقالت كلينتون: "فى حال حصل اتفاق على الحدود، لن يكون هناك نقاش على الاستيطان لأن الجميع سيعرف حدود فلسطين وحدود إسرائيل"، مشددة على أنه "لا بديل" عن المفاوضات.

وجاء كلام كلينتون بعد أن أجل مجلس الأمن الدولى أمس اتخاذ قرار بشأن مسعى الفلسطينيين إلى الانضمام إلى الأمم المتحدة، من أجل إتاحة المزيد من الوقت على ما يبدو للجهود الدولية لإحياء المحادثات المباشرة بين الفلسطينيين وإسرائيل.

وكانت اللجنة الرباعية من أجل السلام فى الشرق الأوسط (الولايات المتحدة وروسيا والاتحاد الأوروبى والأمم المتحدة)، أصدرت بيانا دعت فيه إسرائيل والفلسطينيين إلى استئناف الحوار.

29 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=502196
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More