Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 29، 2011

موظفو الوراق يقطعون الكورنيش بعد نقل رئيس المدينة فى حركة المحليات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قطع العشرات من موظفى مدينة الوراق بمحافظة الجيزة، طريق كورنيش النيل اليوم الخميس، اعتراضا على قرار نقل رئيس المدينة عزت الخرصا إلى رئاسة حى شمال الجيزة، مبررين ذلك بأنه أفضل رئيس مدينة تولى هذا المنصب خلال الفترة الماضية.

وطالب الموظفون وزير التنمية المحلية، المستشار محمد عطية والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بالتراجع عن قرار نقل رئيس المدينة والإبقاء عليه، وذلك نظر لما قدمه رئيس المدينة للموظفين والأهالى خلال الفترة الماضية.

وقال مصطفى مبروك أحد موظفى مدينة الوراق، لـ"اليوم السابع"، إن هناك قرابة 700 موظف وموظفة بجهاز مدينة الوراق تجمهروا منذ الصباح للاعتراض على قرار النقل والمطالبة باستمرار رئيس المدينة فى منصبه، وأضاف مبروك أنه لأول مرة يأتى لمدينة الوراق رئيس يفتح بابه لجميع العاملين والمواطنين، ويسعى بجد إلى حل مشاكلهم والاستماع لهم .
وأوضح مبروك أن الموظفين تلقوا ثلاث مكالمات من نائب محافظ الجيزة اللواء محمود عشماوى لفض مظاهرتهم والسير فى العمل إلا أن الموظفين رفضوا وطورا من تجمهرهم إلى اللجوء لقطع الطريق.

من جانبه، أكد عزت الخرصا رئيس مدينة الوراق السابق ورئيس حى شمال الجيزة الحالى، أنه متوجه الآن إلى موظفى وأهالى الوراق لتهدئتهم وتوجيه الثناء لهم لحبهم الشديد له والذى ظهر فى مظاهرة مؤيدة له.

وقال عزت إن مثل هذه الأعمال تحمله عبئا أكثر وتدفع لبذل المزيد من العمل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالى الجيزة، وأشار عزت إلى أن أكثر الأشياء التى تتصدر أجندته فى حى شمال الجيزة هى ملف القمامة وسيعمل على حلها.

29 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=502263
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More