Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 23، 2011

القبض على 346 بلطجيا فى حملة للقوات المسلحة على القاهرة والمحافظات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

حملة سابقة للقوات المسلحة لضبط البلطجية - صورة أرشيفيةحملة سابقة للقوات المسلحة لضبط البلطجية - صورة أرشيفية

Add to Google

أسفرت الحملات المشتركة بين القوات المسلحة والعناصر الأمنية لوزارة الداخلية عن إلقاء القبض على 346 من البلطجية وحائزى الأسلحة والخارجين عن القانون الذين روعوا الشارع المصرى خلال الأيام الماضية.

ففى محافظتى القاهرة والجيزة تم القبض على 201 متهم من بينهم 9 لحيازة أسلحة نارية، و26 لحيازة أسلحة بيضاء و24 مشتبها بهم و42 لحيازة مواد مخدرة، و61 هاربا من أحكام و5 هاربين من السجون و5 للسرقة بالإكراه و5 من المسجلين خطر، و8 ضبط وإحضار و10 مسجلين جنايات و3 فى قضايا آداب، و3 للقيام بأعمال بلطجة، وذلك بمناطق السيدة زينب والمقطم وروض الفرج وبولاق والسلام والهرم.
وفى محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس وبنى سويف والمنوفية والفيوم والدقهلية والمحلة الكبرى، تم القبض على 145 متهما من بينهم 15 لحيازة أسلحة نارية و47 لحيازة أسلحة بيضاء و44 من الهاربين من أحكام و2 للسرقة بالإكراه و22 لحيازة مواد مخدرة و13 من المسجلين خطر وهاربين من السجون.

ويأتى نجاح الحملات الأمنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لاقتحام الأوكار والبؤر الإجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف المدن والمحافظات إلى تعاون المواطنين فى الإبلاغ عن البلطجية والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة والذخائر من أجل استعادة الأمن داخل الشارع المصرى .

23 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517939
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More