Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 23، 2011

غدا.. نظر دعوى جديدة لـ"العطفى" لإلغاء إجراء انتخابات الصحفيين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أقام خالد العطفى الصحفى دعوى قضائية جديدة أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة طعنا على قرار مجلس نقابة الصحفيين بالدعوة لإجراء الانتخابات على منصب النقيب ومجلس النقابة يوم الأربعاء المقبل وحددت المحكمة جلسة الغد لنظر الدعوى.

ذكر العطفى فى دعواه أن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية المحدد لها يوم الأربعاء المقبل لأختيار النقيب وأعضاء مجلس النقابة شابهها العوار والبطلان، لأن المادة 32 من القانون 76 لسنة 1970 تنص على "تؤلف الجمعية العمومية من الأعضاء المقيدين فى جدول المشتغلين، وتعقد فى يوم الجمعة الأول من شهر مارس من كل سنة، كما أن الثابت أن مجلس النقابة الحالى زائل وفقا لأحكام القانون 100 لسنة 93 المقضى بعدم دستوريته ".

يذكر أن الدائرة ذاتها التى ستنظر الطعن أصدرت حكما الخميس 13 أكتوبر بوقف إجراء الإنتخابات التى كان محدد لها يوم الجمعة 14 أكتوبر إلا أن المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكما بوقف تنفيذ ذلك الحكم وسمحت بإجراء الانتخابات التى حدد لها يوم الأربع المقبل.

23 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518129
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More