Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 23، 2011

التحالف الإسلامى يقرر عدم استخدام الشعارات الدينية وقوائمه بلا أقباط

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن تحالف كتلة الأحزاب الإسلامية الذى يضم أحزاب النور والأصالة والبناء والتنمية، أن الأحزاب الثلاثة قررت الاستغناء عن استخدام الشعارات الدينية ودور العبادة فى الدعاية الانتخابية التزاما بقرارات اللجنة العليا للانتخابات، وشن ممثلون للأحزاب فى مؤتمر صحفى عقد اليوم هجوما عنيفا ضد التحالف الديمقراطى الذى يتزعمه حزب الحرية والعدالة-الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفى أن التحالف الإسلامى لم يضم أقباطا على قوائمه فى جميع الدوائر، مشيرا إلى أنهم حاولوا التواصل مع الأقباط إلا أنهم لم يتمكنوا من إقناعهم بالترشح لاسيما بعد حادث ماسبيرو.

وحمل عبد الغفور جماعة الإخوان المسلمين مسئولية ماوصفه بـ"فشل" التحالف الديمقراطى، نظرا لرغبتهم فى التواجد بـ"قوة"، على أرض الواقع والاستحواذ على نسبة كبيرة من المرشحين، مشيرا إلى أن التحالف الإسلامى لن يمانع فى إخلاء دوائر لصالح مرشحين "وطنيين" من الإخوان المسلمين أو من التيارات الأخرى.

وقال صفوت عبد الغنى القيادى بحزب البناء والتنمية أن التحالف الإسلامى يسعى إلى خدمة الدين، واتهم التحالف الديمقراطى بضم "فلول" اعتبرهم السبب الرئيسى فى فشله، لافتا إلى أن التحالف الإسلامى سيكون مثلا يحتذى به.



23 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518092
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More