Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 23، 2011

حلمى: زيادة رواتب الأطباء والتمريض بدءا من الشهر القادم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن د.عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، أن رواتب كلا من الأطباء والتمريض ستشهد زيادة ملحوظة بدءا من الشهر المقبل، وذلك بعد تنفيذ عدد من الدراسات التى قام بها خبراء متخصصون من وزارتى الصحة والمالية لإعادة هيكلة أجور الأطباء.

وأضاف خلال اللقاء الصحفى الذى عقده اليوم السبت، أنه تم توحيد القرارات 700 و701، والخاصة بصرف مستحقات الأطباء والممرضين، والتى سيتم صرفها جميعا فى يوم واحد بدلا من مواعيد متفرقة كما كانت مسبقا، مؤكدا على أن تلك الزيادة ليست الزيادة المطلوبة والتى تحقق الاكتفاء لتلك الفئات، لكنها زيادة مبدئية، موجها الشكر للدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة الأسبق، والذى بدأ العمل على هذا المشروع أثناء فترة توليه الوزارة.

كما أشار إلى أن سيتم احتساب الفرق فى الرواتب وفقا لسنوات الدراسة، وذلك للمرة الأولى فى مصر، حيث سيتم التفرقة بين سنوات الدراسة السبعة أو الستة أو الخمسة.

23 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518104
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More