Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 23، 2011

أسماء محفوظ وشهير إسحاق يتقدمان بأوراق ترشيحهما بالقاهرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب محمد حجاج ومحمود عثمان – تصوير ماهر اسكندر

Add to Google

تقدم اليوم الأحد،محمد القصاص عضو ائتلاف شباب الثورة بأوراق ترشيح الناشطة السياسية أسماء محفوظ على دائرة مصر الجديدة فردى فئات مستقل، إلى اللجنة العامة لتلقى طلبات الترشيح لانتخابات مجلس الشعب بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بعد حصوله على توكيل منها.

كما تقدم القصاص بقائمة تحالف "الثورة مستمرة" على دائرة شرق القاهرة، والتى جاء على رأسها مع محمد عواد عضو حركة شباب من أجل العدالة والحرية، وشهير جورج إسحاق وكيل مؤسسى حزب "مصر الحرية" و نجل الناشط السياسى المعروف جورج إسحاق، مشيرا إلى أن القائمة سيتم استكمال أوراق تقديمها غدا الاثنين.

كما تقدم خالد السيد عضو ائتلاف شباب الثورة، ومحمد صلاح القيادى بحركة شباب من أجل العدالة والحرية، وسيد على العضو بحزب التيار المصرى بأوراق ترشحهم على نفس قائمة تحالف "الثورة مستمرة"، والذى يضم أحزاب التحالف الشعبى، مصر الحرية، والتيار المصرى، والمصرى الاشتراكى.

24 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518665
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More