Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

مسيرة لـ 6 إبريل تصل للتحرير بدون جثمان عصام عطا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

وصلت إلى ميدان التحرير من ناحية القصر العينى، مسيرة تضم العشرات من شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" للمشاركة بجمعة "المطلب الوحيد" مطالبين بالإفراج عن على سلطان أحد المعتقلين بالسجون العسكرية وتنديدا بما وقع من تعذيب لكل من الشهيد عصام عطا وعلى سلطان.

وردد المشاركون فى المسيرة العديد من الهتافات منها "يسقط يسقط حكم العسكر" "هنجيب حقهم ينموت زيهم" "يا بلدنا يا تكية سرقوكى شوية حرامية".

وأكد محمد حسين، عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل بالجبهة الديمقراطية أن المسيرة انطلقت من أمام مشرحة زينهم حيث تم دعوة أعضاء الحركة إلى تشييع جثمان الشهيد عصام عطا شهيد التعذيب بسجن طرة، وكان من المقرر حمل جثمان الشهيد من مشرحة زينهم إلى ميدان التحرير ولكن مسئولى المشرحة رفضوا الإفراج عن جثمان الشهيد، معللين ذلك بأن دفن الجثة بعد غد وليس اليوم.

29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522249
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More