Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

بدء فعاليات الجمعية العمومية للقضاة وسط إجراءات أمنية مشددة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

بدأت فعاليات الجمعية العمومية للقضاة، التى دعا إليها نادى القضاة بشأن مواجهة الاعتداءات على دور العدالة ومنع القضاة وأعضاء النيابة العامة من مباشرة أعمالهم.

وتوافد عدد كبير من القضاة إلى دار القضاء العالى لحضور الجمعية العمومية، حيث وصل العدد حتى الآن لأكثر من 800 قاض من مختلف المحافظات، بينهم عدد كبير من المنتمين لتيار الاستقلال، كما حضر المستشار حسام الغريانى، رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة النقض والمستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، والمستشار أحمد مكى ورؤساء أندية القضاة بالأقاليم.

وكثفت قوات الجيش والأمن المركزي من تواجدها على أبواب دار القضاء العالى، حيث تواجد أكثر من 7 مدرعات للجيش و4 سيارات أمن مركزى، وفرض الأمن إجراءت أمنية مشددة على الدخول، حيث لم يسمح لأحد بالحضور إلا القضاة وأعضاء النيابة العامة والصحفيين والإعلاميين عن طريق إبراز تحقيق الشخصية.

29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522262
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More